Ergonomic office setup with adjustable tables and chairs for comfort
خيارات تُلهم
gradient gradient

نوفر لكم أحدث أنواع الكراسي المكتبية المريحة

كراسي مكتبية

 

تعد الكراسي جزء لا يتجزأ من بيئة العمل، لذلك يجب اختيار الكراسي المكتبية المناسبة لبيئة العمل والتي توفر الراحة للموظفين وكذلك الضيوف لتعزيز المشاعر الإيجابية في مكان العمل وتعزيز سمعة الشركة، حيث باختلاف تصميم الكراسي يجب أن تراعي مجموعة من المعايير وأهمها الراحة وقابلية التعديل كذلك الإمالة وزاوية مسند الظهر حتى تلائم جميع أشكال وأحجام الجسم للعاملين.

نحن في شركة أوفيسبيس نوفر تشكيلة رائعة من الكراسي المكتبية والمقاعد التي تتناسب مع جميع مساحات العمل المصممة باحترافية لتناسب الجلسة الصحية وتوفر الراحة المطلقة بدون ألام أو ازعاج.

لذلك عند شراء الكراسي المكتبية يجب أن تبحث على مجموعة من العوامل الرئيسية لتأكد من أنك أخترت الكرسي الأنسب بحيث يكون مريح وعملي ودائم، ومن أهم هذه العوامل:

  • الراحة:

    لابد أن يكون الكرسي مريحاً للجلوس لفترات طويلة يدعم وضعية الظهر واليدين كذلك دعم أسفل الظهر والارتفاع قابل للتعديل لتناسب مع طول الشخص.

  • بيئة العمل:

    يجب أن يكون تصميم الكرسي مناسب لطبيعة عمل الشركة ومهام الموظفين بحيث يقلل الضغط على الرقبة والظهر والكتفيين وقابل للإمالة والتعديل.

  • الجودة والمتانة:

    الكرسي مصنوع من خامات عالية الجودة وكذلك مصمم بإطار متين ليدوم لأول فترة ممكنة.

  • قابلية التعديل:

    بحيث يتناسب مع جميع أشكال وأحجام العاملين في بيئة العمل لذلك ابحث عن كراسي قابلة لتعديل المتكامل للارتفاع المقعد و مساند الذراعين وزاوية مسند الظهر.

  • التصميم:

    يجب أن يتلاءم مع الديكور العام لمساحة العمل بحيث يخلق تكاملية وجمالية بصرية وعملية.

  • التكلفة:

    وهنا نتحدث عن القيمة الجيدة مقابل المال لذلك هذه النقطة تحتاج لعناية.

ما أنواع الكراسي المكتبية:

هناك العديد من أنواع الكراسي المتوفرة، لكل منها مميزات وفوائد محددة  ومن أبرز الأنواع الشائعة

  • كراسي المهام:

    وهي كراسي مكتبية مصممة للاستخدام في المكاتب ومحطات العمل للموظفين الذين يجلسون لساعات طويلة يقومون بالمهام الدورية على الكمبيوتر أو في كتابة التقارير وعادة ما تكون بقاعدة دوارة بعجلات وارتقاع قابل لتعديل ومسند للذراعين.

  • الكراسي التنفيذية:

    وهي كراسي مصممة للمكاتب الإدارية والتنفيذية والمكاتب الخاصة مخصصة للمدراء في الشركة تتميز بالحجم الكبير والحشو المريح ذات ظهر عالي ومدعمة بمسند للرأس وللذراعين، تتسم بالفخامة والرقي.

  • كراسي الضيوف:

    مخصصة لزوار المكتب مصمم للاستخدام في منطقة الاستقبال وغرفة الانتظار، عادة ما تكون ذات حجم أصغر وتتسم بالراحة في الجلوس وأناقة التصميم.

  • كراسي غرفة الاجتماعات:

    كراسي بتصميم مثالي للاستخدام في قاعات الاجتماعات أو المجالس الإدارية تتميز بالجودة الخامات وأناقة التصميم العصري.

  • الكراسي الشبكية:

    تتميز بأنها ذات ظهر شبكي يسمح بتدفق الهواء، مناسب للأشخاص الذين يجلسون لساعات طويلة على الكرسي ولا يرغبون بالشعور بالحرارة أو التعرق أثناء الجلوس.

  • كراسي البراز:

    وهو الكرسي المخصصة للمقاهي أو الكافيتريا أو مطبخ المكتب أو غرفة الاستراحة  يتميز بأنه ذو ارتفاع طويل ومقعد متين، يصنع من خامات عالية الجودة تتحمل الضغط العالي والاستخدام المستمر، قد يحتوى أو لا على مسند للظهر أو للذراعين.

  • كراسي المؤتمر:

    وهي مخصصة لقاعات المؤتمرات التي تتطلب وجود مقاعد كثيرة تتميز بأنها سهلة الترتيب والتكديس بجانب بعض كذلك لا تأخذ مساحة كبيرة منظمة وعملية ذات جودة عالية.

 

هناك عدة خطوات يجب اتخاذها قبل الشراء لضمان العثور على أنسب الكراسي التي تحقق احتياجك لذلك إليك أهم النصائح لمساعدتك في شراء الأثاث المكتبي:

  1. حدد الاحتياجات الأساسية تبعاً للأهمية والميزات المطلوبة كالراحة أو قابلية التعديل أو المتانة والتصميم العصري الأنيق.

    2. حدد الميزانية ومقدار الإنفاق المحدد لشراء الكراسي الأنسب لمساحة العمل في حدود ميزانيتك.

    3. العلامة التجارية للكراسي: ابحث عن أفضل العلامات التجارية التي تقدم أحدث الموديلات العصرية ذات السمعة الطيبة والتقييمات العالية لضمان الجودة والثقة.

    4. الضمانات المقدمة: تحقق من فترة الضمان وتغطية الصيانة من الشركة المصنعة وكذلك تأكد من تحملها العيوب والمشاكل المصنعية إن وجدت.

    5. اختيار الكرسي المناسب: يجب أن يوفر لك الكرسي القدرة على التكيف والتعديل لشعور بالراحة خلال الجلوس.

    6. تحقق من سياسية الإرجاع: لتأكد من وجود سياسة واضحة عند البائع في حال عدم ملاءمة الكرسي لتوقعاتك.

    7. اعتبارات بيئة العمل: يجب اختيار الكرسي المناسب لبيئة العمل من حيث المساحة والحجم.

    8. قراءة التقييمات: اقرأ التقييمات من العملاء السابقون للتعرف على الجودة والمنانة والأداء العام للكرسي قبل الشراء.

 

ولا بد من العناية بالكرسي المكتبي والاستخدام الصحيح له ذلك للحفاظ عليه اطول فترة ممكنة وضمان بقاء المقعد مريح يدعم إنتاجيتك ورفاهيتك أثناء العمل، وأهم النصائح للعناية بالكرسي المكتبي:

التنظيف المستمر:

باستخدام قطعة قماش أو اسفنجة مبللة بإزالة الأوساخ والغبار مع الانتباه على عدم استخدام مواد كيميائية مركزة.

التحقق من وجود البراغي:

حيث يجب الفحص الدوري للبراغي والمسامير والتأكد من إحكام ربطها حتى لا تتسبب في جعل الكرسي غير متزن ومتذبذب.

تشحيم الأجزاء المتحركة:

من المهم استخدام مادة تشحيم للأجزاء المتحركة كالعجلات والأذرع للحفاظ على سلاسة الحركة وتقليل الاحتكاك ومنع التأكل.

التخزين الجيد:

إذا كنت بحاجة إلى تخزين الكرسي لفترة طويلة فيجب التأكد من أن مكان التخزين بارد وجاف بعيد عن أشعة الشمس المباشرة.

ضبط الكرسي ليتناسب مع شكل الجسم:

وذلك لتعزيز وضعية الجلوس الصحيحة وتقليل مخاطر الإجهاد والاصابات والآلام في الكتفين والرقبة والظهر.

 

اختيارك للكرسي الجيد سيحقق لك الكثير من الفوائد على الصعيد الصحي والجسدي والمادي والنفسي وفعلياً سيزيد الانتاجية في مكان العمل.

لذلك يعد اختيار الكراسي المكتبية استثمار مهم في بيئة العمل ويجب العناية والتأني عند الشراء ليحقق لك أهدافك الأهم من زيادة الراحة وتعزيز الانتاجية إلى جانب تقليل المخاطر الصحية طويلة الأجل المرتبطة بوضعية الجلوس الخاطئة، نحن في شركة أوفيسبيس تساعدك في اختيار وتخطيط وتصميم كل ما يتعلق بمكان عملك من قبل استشاريين ذوي خبرة عالية لضمان اختيار الأثاث المكتبي الأنسب لمتطلباتك وفي حدود ميزانيتك، تواصل مباشرة لحجز استشارة مجانية لتعرف على المزيد حول الكراسي المكتبية.

كراسي مكتب

صُممت كراسي المكتب لتستند عليها أثناء ساعات العمل، من أن تجعلك تشعر بالراحة حتى تتمكن من التركيز على المهام التي تقوم بها وفي Offispace، نقدم خيارات متنوعة تناسب شتى أنواع المهن.

لماذا كراسي مكتب لدينا هي الأفضل؟

الجلوس لساعات طويلة على المكتب يسبب إجهادًا للجسم، لهذا السبب يصاب العديد من الموظفين بآلام الظهر والكتف والرقبة؛ لذا إذا كنت تريد أن يتمكن موظفيك من تحمل ساعات العمل الطويلة وأداء أعمالهم براحة تامة، فإن كراسي مكتب المريحة هي أفضل خيار لذلك.

معايير اختيار كرسي مكتب الأكثر مرونة:

  • أن يكون مصنوعا بخامة قطنية تساعد على تحسين الوضع والوقاية من آلام الظهر.
  • أن يساعد على راحة الساق بتقنية تمنع التقلصات التط تحدث بسبب الجلوس لفترة طويلة.
  • أن يُصنع من مادة قابلة للتهوية لتحميك من تأثير التبريد على ظهرك.
  • أن يكون المقعد قابلا للميل بشكل يسمح لك بالتكيف.
  • أن يقبل عمق المقعد التعديل لمرونة أكثر أثناء الجلوس عليه.

ما هي أنواع كراسي مكتب المتوفرة لدينا؟

نحن نقدم خيارات متنوعة لتسمح لك باختيار ما يناسب احتياجاتك ويتلاءم مع ذائقتك لهذا السبب نشجع عملائنا دائمًا على طرح كافة رغباتهم وإخبارنا بمتطلباتهم وملحوظاتكم حتى نتمكن من مناقشة هذه التفاصيل ونقدم تصاميم فريدة ترضي كافة التطلعات. لذا سواء كنت بحاجة إلى كراسي مكتب للزوار والمرافقين أو لبيئة عملك، فإن فريقنا سيسعى جاهدًا لتوفير أثاث يتماشى مع احتياجاتك وميزانيتك.

ما هي فوائد استخدام كراسي مكتب؟

عندما تشتري كرسيًا لمكتبتك فأنت لا تشتري قطعة أثاث فحسب لأنك إن احسنت اختيار الكرسي الجيد ستتمتع بالآتي:

1. دعم الوضع الصحيح للجلوس وتقليل الضغط على أسفل الظهر والعمود الفقري للحفاظ على الوضع المناسب.

2. تحسين الدورة الدمويةومنع تخدير وتورم الساقين.

3. إنتاجية أعلى، مع راحة العاملين لديك الذي سيؤثر في تمكينهم من التركيز على جودة العمل والإنتاجية وكلما كان لديك موظفين سعداء ستحصل على أداء رفيع المستوى لمؤسستك.

لماذا كراسي مكتب ذات العجلات؟

يتعين على الموظفين عادةً الوصول إلى مستند موجود في خزانة الملفات أوالحصول على بعض الأدوات من زميل في العمل يقع مكتبه في زاوية أخرى، تخيل فقدان الإنتاجية وضياع الوقت إذا اضطر موظفيك إلى الوقوف في كل مرة يريدون فيها حمل الكرسي لنقله إلى مكتب آخر أو رفع شيئًا سقط على الأرض!

مع كراسي العجلات يمكن للموظفين الانزلاق للحصول على ما يحتاجون إليه بكل أريحية وسهولة لذلك تم إدراج العجلات لكراسي المكتب لدينا لأجل الغرض مما أدى لإنتاج مجموعة خيارات متنوعة من تشكيلة الكراسي ذات العجلات، لذا فأنت معنا على يقين من العثور على كرسي أحلامك الذي لن يتلف الأرضيات ولن يحدث ضررا على صحة العمود الفقري للظهر.

ما هي استعمالات كراسي المكتب لدينا؟

اختر من بين هذه الخيارات ما يتناسب مع احتياجاتك:

  • كراسي الكمبيوتر
  • كراسي غرف الاجتماعات
  • كراسي المصممين
  • كراسي التراص
  • كراسي بدون أذرع
  • الكراسي القابلة للطي

أيًا كان نوع وغرض الكرسي الذي تريده كن واثقًا بأن Offispace ستوفر لك ما يناسب تطلعك بجودة عالية المستوى في فروعها بالمملكة العربية السعودية معنا ستكتشف كيف يمكن للكراسي المناسبة أن تخلق بيئة عمل مثالية.

تحدث إلينا لنساعدك على ذلك عبر وسائل التواصل الآتية:

+966 55 523 8529أًو solutions@offispace.sa.
See more: executive desks | workstation office furniture | office desks | office furniture | office chairs | meeting pods | office sofas | conference tables |

© 2024

whatsapp-img